Home Ads

Sunday, July 26, 2015

خاصية لن تكون متوفرة في الغالاكسي نوت 5 المرتقب


اشارت عدة شائعات أن سامسونع سوف تضيف خاصية السحب الآلي للقلم الضوئي للغالاكسي نوت 5 المرتقب عند قيام المستخدم بإعطاء أمر صوتي بذلك دون أن يقوم بسحبه يدوياً .

إلا أن موقع Sammobile نقل خبرا رسميا عن سامسونغ التي أوضحت بأنها لن تستعمل هذه الميزة ولن تكون الهواتف اللوحية galaxy Note 5 مزودة بميزة سحب القلم الضوئي عن طريق الأوامر الصوتية آليا لأن استخدامها مع هواتف النوت 5 التي تمتلك بنية زجاجية ومعدنية نحيفة سيكون من الصعب.

و أضاف ذات المصدر أن سامسونغ ستعلن عن ساعتها الراقية Gear A بجانب الهواتف المنتظرة Galaxy S6 Edge Plus و Galaxy Note 5 في الـ 13 من أغسطس المقبل، و هي الساعة الذكية الأولى من سامسونغ التي سيكون شكلها دائري وليس مستطيلي.

No comments:

Post a Comment

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص.


التغريدات