Home Ads

Saturday, July 25, 2015

آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة iOS 9 beta 4


أصبحت النسخة الرابعة التجربية من نظام iOS 9 من آبل متاحة و أطلقتها الشركة رسميا على موقعها ، وتحمل إسم iOS 9 Beta 4 و التي ذكرت الشركة بأنها تأتي بميزات إضافية تدعم خاصية تعدد المهام على النظام و التي من شأنها أن تكون مألوفة لدى مستخدمي نظام ويندوز 8، كما تضيف بعض المميزات الإضافية في خدمة المساعد الشخصي "سيري" مقتبسة من "كورتانا" و "غووغل ناو".

في وقت سابق من هذا الشهر تطرقنا لطريقة تحديث نظام iOS لديك إلى iOS 9 الجديد في نسخته التجريبية من آبل على العديد من هواتف الآيفون و الآيباد و باقي الأجهزة المتوافقة كما سبق و أنت أوضحت آبل ذلك في الصورة هذه هي قائمة بأجهزة آبل الداعمة لتشغيل iOS 9، بعد ذلك يمكنك مشاهدة هذا الشرح.

No comments:

Post a Comment

عن الموقع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص.


التغريدات